السودانيون يتقاسمون الفرحة مع قنصل البرازيل بالخرطوم بتأهل منتخب السامبا

 

الخرطوم- البلد بوست

تقاسم السودانيون الفرحة مع أسرة السفارة البرازيلية بالخرطوم عقب تاهل منتخب (السامبا) إلى دور ال (16) من بطولة كاس العالم قطر.

 

وكانت قنصل البرازيل السيدة/ آنا أرانا وطاقم السفارة شهدوا مباراة منتخب بلادهم في مواجهة سويسرا مساء امس في سينما بونو بنادي النيل العالمي وهي المباراة التي انتهت بفوز نجوم السامبا بهدف نظيف، ضمن للبرازيل الصعود للدور التاني.

 

 

ولبت السيدة القنصل وأسرة السفارة دعوة مجموعة بونو – المشغل الحصري للسينما الاولى بالبلاد – مديرها العام محمد السر الذي احتفل مع الحضور الكبير الذي شهد المبارة مع القنصل آنا والتي اعربت عن سعادتها لتشجيع السودانيين لمنتخب بلادها ، وقالت إنها شعرت بالدعم الحقيقي والصادق من السودانيين منذ دخولها نادي النيل ومشاهدتها اعداد من الشباب يرتدون قميص بلادها الى جانب تصفيقهم داخل سينما بونو للهدف الاول الذي لم يتم احتسابه وتفاعلهم مع الهدف الذي كفل لبلادها الصعود للدور الثاني من البطولة.

وابدت آن التي قدمت للعمل بسفارة بلادها بالسودان منذ نحو عام واربعة اشهر ، ابدت سعادتها بحب السودانيين لكرة القدم كما حال الشعب البرازيلي، وشكرت رجل الاعمال محمد السر على الدعوة والحفاوة وحرصت على اخذ صورة سيلفي معه وتمنت فوز السامبا بكاس العالم.

وكانت القنصل آن شاهدت المبارة وهي ترتدي (تي شيرت) منتخب السامبا وموشحة بعلم بلادها والتقطت صورا تذكارية في مكان خصص بواسطة مجموعة بونو عند مدخل السينما والتي اعدت ملعبا مصغرا بالنجيل الصناعي وبجوارة مجسم لكاس العالم.