كاس العالم قطر .. ما سر الاستاد التاسع بالسودان

 

الخرطوم- البلد بوست

تتداول مجالس الخرطوم وبكثافة حدث متابعة كاس العالم قطر من داخل نادي النيل العالمي بالخرطوم حيث هيأت مجموعة بونو لعشاق المستديرة أجواء رائعة لمتابعة المباريات من داخل سينما بونو بالنادي والتي تعد اضخم سينما بالبلاد ومجهزة باحدث التقنيات.

 

 

مدير مجموعة بونو رجل الاعمال الشاب محمد السر أجرى تجهيزات خاصة حيث اطلق اسم استاد بونو التاسع في اشارة إلى استادات قطر الثمانية التي تحتضن مباريات البطولة وهي (لوسيل، البيت، أحمد بن علي، 974، الثمامة، الجنوب ، المدينة التعليمية وخليفة الدولي).

وتم تصميم مدخل خاص بنادي النيل حمل اعلام الدول المشاركة وصور نجم أي فريق وتعريف بالمشاركة للمنتخبات وتم تجهيز ملعب مصغر واستجلاب مجسم لكاس العالم وضع داخل صندوق زجاجي انيق وكرات من قطر بهدف تمكين رواد استاد بونو من التقاط صور تذكارية قبل او بعد اي مباراة.

استاد بونو ظل قبلة للسفراء المعتمدين بالخرطوم إلى جانب رموز الفن والرياضة والمجتمع بالاضافة إلى الشباب من الجنسين منذ انطلاقة البطولة.

مجموعة بونو من اكبر شركاء النادي الفخم، وقد حازت على الحق الحصري لادارة السينما وتم تدشين الحدث الفني بقدوم المخرج السوداني العالمي سعيد حامد خصيصا من القاهرة تلبية لدعوة من محمد السر.